غير مصنف

مسئولين يتحدثوا والمودف يرد

المستقلة خاص ليمنات:

 

هم تحدثوا والمودف أختار  (ودَّافته) وتكفل بتحمل تبعات الرد السريع بكل صراحة وتجرد.. والمودف الله يعينه!.

< قال العقيد أحمد عبد الله اليدومي رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح: أنهم لن يعتذروا لأبناء الجنوب لأن الاشتراكيين هم من جنوا على أنفسهم.

> المودف: عاد الرجال مشرق ويهدر من رأس النخر.. يا فندم اللي يقول ما لا ينبغي يسمع ما لا يشتهي.. وأنت بكلامك هذا كأنك تقول أن قتل الجنوبيين كلهم حلال ولهذا سيقول الجنوبيون يا عالم نحن لن نبقى مع سفاحين يبيحون قتلنا كما فهمنا من قول اليدومي.. وأسألك سؤال من هو السارق المبهرر؟

< قال يحيى محمد عبد الله صالح: إن منتسبي قوات الأمن المركزي متشبعون بالوطنية ويؤمنون بأن ما يقومون به هو من أجل اليمن ويجب علينا جميعاً أن نعمل على اعادة الأمن والاستقرار لليمن.

> المودف: حسبي الله ونعم الوكيل انتبه تقول أن الوطنية تعلموها منك ومن عمك.. يا خبير سير انقلع من اليمن أنت وشلة الأنس الحمرانية واليمن سوف تستقر.. ومافيش داع لهذا الرفاس.

< قال اللواء صالح الظنين في كلمة ألقاها بحضور أفراد وضباط من الفرقة: أن من يظن أنه سيحكم اليمن بدون علي محسن فهو واهم.

>  المودف: إياك اعني واسمعي يا جارة.. فهل فهمت يا عبده ربه أيش المقصود.. الظنين يقول لك حسك عينك تفكر تغير علي محسن وخليك لبيب والحليم تكفيه الإشارة فلا أحد سيحكم اليمن بدون علي محسن حتى إذا مات علي محسن نحنطه ونضع جثته في باب القصر الجمهوري.. استغفر الله العظيم أيش رأيكم يا علماء بهذا التآلية؟ لماذا لا تردوا على الظنين أليس علي محسن بشر يقوى ويضعف ويموت. تخيلوا لو كان قائل هذا الكلام قاله شخص آخر عن شخصية غير علي محسن أكيد الخبرة شصنجه فتوى تدخله جحر جهنم.

< قالت توكل كرمان على الرئيس هادي أن ينفذ قراراً عاجلاً بإقالة أحمد علي وعلي محسن وتوجيه الجيش والأمن.

> المودف: يا صباح اللي تبكر سالية ما هي ضجر.. وأين الكلام هذا يا توكل من زمان.. يا توكل من أكل بالثنتين أختنق أما أن تكوني ثائرة كما عرفك الناس في السابق كلنا معك وأما أن تكوني مع لصوص الثورة الموقعين على المبادرة الخليجية والمانحين الحصانة للمجرمين وفي هذه الأفضل أن تلزمي الصمت وما فيش داعي لقراح الطماش التي تدوي بدون ما تحدث اثر.. والذي ما يجي مع الحريوة ما يجي بعدها صدقيني.

< قال الشيخ عبد الله صعتر: بلاطجة عفاش وأتباع الفرس وأتباع علي سالم جميعهم يعملون على محاربة حكومة الوفاق وتشويه صورتها.

> المودف: أيش أنت أعمى يا شيخ وإلا أصنج.. الحكومة قد هي مشوهة خلقة نصفها من وزراء عفاش والنصف الثاني معظمهم وزراء سابقين أو مسئولين في سلطة المخلوع صالح.. يعني يا صعتر حكومة شمات الشمات ما عاد تحتاج أحد يشوها.

< قال الشيخ صادق الأحمر: المبادرة الخليجية ارتضتها القوى السياسية لأنها كانت بديلاً عن المصير المجهول الذي كان النظام السابق يخطط لإدخال اليمن فيه.

>  المودف: ما أحد أرتضى بها إلا أنتم وقيادة حزب الإصلاح يا شيخ صادق جربوا مرة واحدة توخروا من طريق هذا الشعب واتركوه يقرر مصيره بنفسه بدون بيت الأحمر.. لقد جربناكم كثيراً ودائماً يخرج الشعب من المولد بلا حنبص فكلما قمنا بثورة نبعتم أنتم في المقدمة ولهفتم الحاصل والمواطن يرجع ينتظر ثورة جديدة وهكذا.

زر الذهاب إلى الأعلى